برنامج FixWin10 لاصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بشتى انواعها و برنقرة زر واحدة

لديك مشاكل و لا تعرف سبب حدوثها على الويندوز 10 ؟ تريد ان تتخلص منها و بأسرع وقت ممكن ؟ أنت الأن في المكان الصحيح حيث اليوم  على مدونة المحترف سوف نعرفكم عن برنامج سهل الاستعمال سوف يحل معظم مشاكلك على ويندوز 10 بنقرة زر واحدة فقط.
انه برنامج FixWin 10 و الذي ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة أيضا و الجميل في الأمر يا اخواني فان البنامج محمول و لا يستدعي منك تثبيته يمكنك فقط تحميله و استخارجه ثم تشرع في استعماله بطريقة عادية.

فبقسم Welcome تجد واجهة البرنامج و تستطيع من خلالها فحص ملفات النظام و إعادة تثبيت جميع تطبيقات Windows Store و إنشاء نقطة إستعادة نظام و إصلاح مشاكل ويندوز 10 ، Internet & Connectivity قسم يهتم باصلاح مشاكل الشبكة فان كان لك أي مشكل بخصوص اتصالك بالانترنت فحاول اصلاحه من خلال هذا القسم .. نجد أيضا Troubleshooters و التي من خلالها ستجد المشاكل التي سبق و ان تم اكتشافها من طرف برنامج Fix Win 10 و اصلاحها بالنقر على download
Troubleshooter.
و لإصلاح أي مشكل قم بالضغط على fix أمام كل مشكل يظهر لك هذا طبعا ان أردت تخصيص عملية اصلاح المشاكل كما أن البرنامج حجمه صغير جدا فهو لا يتجاوز 1 ميجابايت و محمول هذا ما يجعلك بلا شك ان تجربه ان كنت من مستعملي ويندوز 10 ، تحياتي لكم وائل سليمي و الى فرصة قادمة باذن الله.

رابط تحميل البرنامج : FixWin10
إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤