فيسبوك تكشف مجددا عن ميزة جديدة

فيسبوك تكشف مجددا عن ميزة جديدة
كشف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء أمس الخميس من جديد عن آخر ميزاته، و يتعلق الأمر بميزة "Music stories" و التي ستسمح للمستخدمين بنشر و مشاركة مقاطع صوتية موسيقية على حساباتهم الخاصة و هو ما يبرز الاهتمام التي أصبحت توليه فيسبوك لهذا المجال.

و تنص الميزة الجديدة و المتوفرة حاليا فقط بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون أن المستخدم بإمكانه نشر مقاطع موسيقية من 30 ثانية فقط انطلاقا من خدمتي الموسيقى Spotify و Apple Music حيث يتم الإشارة في منشور المستخدم إلى إسم المقطع الموسيقي و الألبوم و الخدمة الموسيقية التي تم مشاركتها منها بالإضافة إلى إمكانيات أخرى.

و يبدو أن فيسبوك و بعد النجاح الذي كشفت عنه قبل يومين و عدد المستخدمين النشيطين الذي تجاوز مليار و نصف مستخدم نشيط شهريا و مليار مستخدم نشيط يوميا تريد فرض نفسها كفاعل في مجال صناعة الموسيقى العالمية ما سيدر عليها مداخيل جديدة.


We’re introducing “Music Stories” today to enable better music discovery and sharing on Facebook. The new post format allows people to listen to previews on Facebook from Apple Music and Spotify. You can read more about it on Facebook for Media: http://media.fb.com/blog
Posté par Music on Facebook sur jeudi 5 novembre 2015

إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤