شاهد ماذا يمكنك القيام بهاتفك و ورق الألمنيوم فقط | شيئ مدهش اكتشفه الأن !

مرحبا بكم زوار و متابعي مدونة المحترف في موضوع جديد و فكرة جديدة من صنف الأفكار الغير المستهلكة حيث سوف نريكم استعمال أخر لورق الألمنيوم ، غريب نوعا ما لكنه مفيد لأي شخص قد يقع في مواقف و هو لا يتوفر على سماعات و يود الاستماع الى الراديو و بالتالي فسيكون ورق الألمنيوم هو الحل بالنسبة اليه و الأن نمر الى التفاصيل.
شاهد ماذا يمكنك القيام القيام بهاتفك و ورق الألمنيوم فقط | شيئ مذهش اكتشفه الأن !
فكل ما سنحتاجه هو ورق الألمنيوم و الذي لا أعتقد انه لا يخفى عن كل منزل لأنه يستعمل في الأعمال المنزلية و اليومية بكثرة ، أيضا سنحتاج مسطرة .. مسطرة عادية فقط من أجل تقطيع جزء من ورق الألمنيوم و للاشارة الطريقة قد لا تكون واضحة لذلك عملت على تسجيل فيديو توضيح من أجل تعميم الفكرة و توضيحها بشكل سلس ، على أي ستقوم بوضع ورق الألمنيوم على سطح أفقي ثم تقوم بتقطيع جزء من ورق الألمنيوم على هذا الشكل :
بعد الحصول على الجزء الألمنيومي تقوم بتجميع على شكل أنبوب و ليكن على هذا الشكل الذي ستشاهدونه في الصورة و أركز على نقطة مهمة و هي تكوير الأنبوب ان صح التعبير بشكل جيد جدا حتى يتم يكون رقيقا نوعا ما و يدخل في منفد السماعات على هاتفك ، جميل بعد ادخال الأنبوب الالمنيومي في منفد السمعات بهاتفك ستتوجه الى تطبيق الراديو و تقوم بتفعيل 'مكبر الصوت' او ما يصلح عليه بالانجليزية بـ'Speaker' و ستلاحظ ان محطات الراديو أصبحت تشتغل و بكفائة جيدة و لكن قبل ذلك تأكد من أيقونة السماعات أنها قد انبثقت في أعلى شاشة الهاتف.
و كما سبق و ذكرت أنني قمت بتصوير فيديو توضيحي و كتجربة لضمان اشغال الطريقة و لتتضح الفكرة أكثر فاليكم هذا الفيديو و فرجة ممتعة تحياتي لكم .. وائل سليمي :)


تجربتي لتشغيل راديو الهاتف عن طريق ورقت تالألمنيوم فقط

إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤