طريقة انشاء ألعاب بنفسك دون الحاجة الى خبرة برمجية | برنامج رائع !

يواجه العديد من الاخوان مشاكل عدة صراحة أثناء الرغبة في انشاء ألعاب الفيديو التي و بدون شك تحتاج الى خبرة برمجية و على عمل بلغات البرمجة و ضبط أدوات التصميم من أجل تصميم شخصيات لعبة معينة ، ففكرة لعبة معينة غير كافية من أجل انشائها فلابد من هته الأمور التي هي متداولة لدى الجميع.
لكن ما سأقدمه لكم اليوم على مدونة المحترف هو شيئ مختلف اذ سأعرفك عن برنامج جميل سوف يضع حدا لمشكل و شرط التوفر على خبرة برمجية بغرض انشاء تطبيق ، برنامج Buildbox يمكنك ببساطة البدء بانشاء أول ألعاب من انشائك الخاص بتوفره على تصاميم وشخصيات جاهزة ، وبذلك يمكن تحويل كل هذه التصاميم إلى لعبة متفاعلة في ما بين الشخصيات المتواجدة بها التي ستحددها بنفسك بطبيععة الحال.
كما أن البرنامج سهل الاستعمال بواجهة مبسطة تتوفر على أدوات مهمة يمكنك اعتمادها ، لكن قبل كل هذا أنصحك بعمل مخطط قبلي و قبل دخولك للعمل بالبرنامج و عن حول ما تريد انشائه يجب ان تفكر في فكرة جديدة حصرية حتى تنجح لك اللعبة مع العلم ان هذه الأخيرة بامكانك نشرها على على متاجر الهواتف الذكية هذا ان كنت تتوفر على حساب مدفوع طبعا!
بل و أكثر من ذلك فانه سيكون بامكانك انشاء لعبة متكاملة دون الحاجة الى كتابة أي سطر برمجي و هذا هو الشيئ الجوهري بهذا البرنامج اذ انه سيكون كحل عملي جدا بالنسبة للمبتدئين و الشرع في انشاء ألعاب فيديو دون الحاجة الى أي خبرة برمجية و كاضافة فان البرنامج يعمل على كل من الويندوز و الماك أيضا سيكون بامكانك نشر اللعبة على أكثر من 12 منصة بمتاجر تطبيقات مختلفة .. و كاشارة بسيطة فالبرنامج مدفوع و يقدم لك مدة تجريبية تدوم لمدة  30 يوما الا أنه بامكانك تصفح هذا الموضوع الذي قد يكون كحل نهائي للاستفادة من البرنامج بشكل لا محدود!
رابط تحميل البرنامج : Buildbox
إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤