الأن بامكانك تصفح قصص نجاح كبار الشخصيات التي مرت بتاريخ التقنية مع هذا التطبيق و باللغة العربية ! (أندرويد)

يفضل العديد من الاخوان قراءة قصص نجاح شخصيات وضعت بصمتها بمختلف الميادين في عالم التقنية و الاستفادة منها فقراءة مثل هته القصص سوف تكسب من خلالها تجارب أناس مروا بالعديد من المراحل و كيف تعاملو مع العوائق التي واجهتهم في طريقهم الى النجاح ، و أمر قراءة القصص يتعلق بمدى معرفتك لأبرز الشخصيات التي مرت في عالمنا هذا و لذلك فانك قد تكون تعرف البعض و لا تعرف شخصيات أخرين سبق و أن حققوا نجاحا كبير في مجال التقنية .. و لهذا الغرض تتقدم لكم مدونة المحترف بتطبيق عربي يعمل على أجهزة الأندرويد يمكنك من خلاله قراءة قصص أكبر الشخصيات التي تركت بصمتها في مجال التقنية على وجه الخصوص كل هذا و باللغة العربية!
تطبيق 'شخصيات' يعتبر كمصدر لجميع القصص المتخصصة في نجاح كبار الشخصيات التي مرت بتاريخ التقنية من بينها 'ستيف جوبز' و العديد من الشخصيات التي ستكتشفها أنت بعد تثبيتك للتطبيق على هاتفك الأندرويد ، حيث تقول الشركة التي قامت بانشاء التطبيق أنه ''يتناول قصص صعوبات واجهت هذه الشخصيات ، ونجاحات شجعتهم لتكتمل الصورة بشكل تام ، و لنمدكم بشيء من الثقافة وتحفيز الذات ، فتنظرون لحياتهم عن قرب وتخوضون معهم دروب القصة منذ أولى الخطوات الى اخر خطوة حاسمة ، لعل أن هذه القصص تثري خيال القارئ و تخلق ارادة قوية في داخله ، لنحول الكلام إلى حقيقة بفعل تطبيق صغير نضعه بين أيديكم'' على ما يبدو ان التطبيق يأتينا بفكرة جيدة سوف تفيد القارئ العربي بشكل كبير جدا أليس كذلك ؟ .. على العموم تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في أسفل الموضوع و تتصفحه بشكل عادي جدا فهو غير معقد تماما.
بعد تحميل التطبيق سوف يطلب منك انشاء حساب خاص بك على هذا الأخير ، طبعا لمذا .. لأنه سيكون بامكانك اضافة بعض القصص الى المفضلة و العديد من الأمور التي يمكنك اكتشافها بنفسك فالتطبيق يتوفر على تصميم بسيط و سهل الاستخدام غير هذا فبامكانك تسجيل الدخول عن طريق فيس بوك و تصفح القصص التي تريدها أنت.
و كاشارة التطبيق يعمل على أنظمة الأندرويد الاصدار 4.2 فما فوق و لمن يتوفر على اصدار أقل فهو لا يمكنه الاستفادة من خدمة تطبيق ' شخصيات' ، دمتم بود.

رابط تحميل التطبيق : شخصيات
إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤