كيفية معرفة الأصدقاء الأكثر تفاعلا في الدردشة على حسابك بالفيس بوك و بالترتيب

دعونا في هذا الموضوع نتحدث قليلا عن فيس بوك و كيفية التعرف على الأصدقاء المهتمين بحسابك بشكل كبير جدا ، طبعا فيس بوك لا تمنح لك خيار الاطلاع على الأشخاص الذين يهتمون بحسابك بشكل عام لكنه بامكامنك الاطلاع على ذلك بطريقة يدوية من خلال التلاعب بالكود سورس الخاص بحسابك على فيس بوك.
اذن كل ما عليك هو الدخول الى حسابك بالفيس بوك و تقوم بالنقر في لوحة المفاتيح و في أن واحد على CTRL + U من أجل فتح حسابك بواجهة الـsource ، جميل طبعا ستقول و لمذا كل هذا ؟؟ .. فهذه الصفحة يا صديقي هي التي ستساعدنا على استخراج هؤلاء الأصدقاء النشيطين بحسابك علي فيس بوك.
و الأن ستقوم بالنقر مرة أخرى في أن واحد لكن هذه المرة على CTRL + F من أجل البحث عن كلمة ' Initialchatfriendslist 'و بعد ذلك ستجد الـID الخاص بكل صديق نشيط على حسابك و يتفاعل معك و مجموعة من الأمور و بالترتيب أيضا ، الأن لم يتبقى لك الى أن تقوم بنسخ ID ثم تقوم بلسقه مباشرة بعد www.facebook.com/ و تضغط على enter و سيتم الانتقال مباشرة الى الحساب و معرفة واحدا تلوى الأخر من الأصدقاء الأكثر تفاعلا على حسابك بالفيس بوك.
و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع على أمل بأن يكون قد راق اليكم ان كان ذلك بالفعل لا تنسو مشاركته مع أصدقائكم لتعم المعلومة و الى فرصة قادمة باذن الله.
إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤