كيف تحسن عملية النسخ واللصق على جهازك الأندرويد !

إن خاصية النسخ واللصق على الأندرويد هي بدائية جدا ولا تليق بنظام متطور مثل الأندرويد، وهذا نفس الشيئ بالنسبة لباقي الأنظمة. غالبا لن تواجه أي مشاكل إذا قمت بنسخ شيء لمرة واحدة، لكن ماذا لو نسخت شيء ما مرة اخرى ؟ سوف يختفي النص الذي سبقه للأبد.
كيف تحسن عملية النسخ واللصق على جهازك الأندرويد !

لكن كيف يمكننا تحسين سلوك النسخ واللصق على الأندرويد؟ لقد مررت على العشرات من التطبيقات في البلاي ستور لأجد لكم الأفضل من حيث السرعة وسهولة الإستخدام لتسهيل هاته العملية عليكم.


هذا التطبيق هو على الأرجع التطبيق الأكثر جاذبية في هذه القائمة، وهو الوحيد الذي يتبع فلسفة ڭوڭل في التصميم والشكل العصري. التطبيق يساعدك على تخزين كل شيء قمت بنسخه سابقا والعديد من الإمتيازات الأخرى التي يمكنك القيام بها.


Clipper يعمل بطريقة مماثلة - سيتم تخزين أي شيء قمت بنسخه من قبل في التطبيق. الشيء الرئيسي الذي اعجبني فيه هو أنك تحتاج فقط إلى فتح التطبيق والضغط على ما تريد قبل أن يتم نسخه. ثم يمكنك الذهاب إلى أي مكان تحتاج للصقه. كانت هذه طريقة سريعة وبسيطة للقيام بهاته العملية.

يمكنك أيضا إضافة عبارات وجمل التي غالبا ما تحتاج إلى كتابتها (مثل الإميل), وذلك لإستعمالها بسرعة في وقت لاحق. ويمكنك حتى فرز الملاحظات حسب الفئات واستخدام تنبيه دائم للوصول إلى التطبيق بسرعة. للحصول على جميع الخاصيات يمكنك شراء Clipper Plus ب1.99$ والذي يسمح لك بحفظ أكثر من 20 مقطع، ومزامنة كافة المقاطع على الانترنت، والتخلص من الإعلانات، والبحث خلال المقاطع الخاصة بك.

Copy Bubble
هل تتذ كر الفقاعة التي تطوف في Facebook Messenger’s ؟ إذا كنت قد احببتها في إرسال الرسائل على الفيسبوك فحتما ستحبها في هذا التطبيق. التطبيقات العائمة أصبحت موضة تحتل الهواتف الجديدة ذات الشاشات الكبيرة, لكن الدائرة الصغيرة في هذا التطبيق التي تحتل قدرا ضئيلا من الفضاء, ستمكنك حتما من الوصول بسرعة فائقة إلى ماقمت بنسخه سابقا.

أي شيء قمت بنسخه يذهب مباشرة إلى التطبيق، والرقم الذي على فقاعة يزداد مع كل عملية نسخ لتذكيرك بعدد النصوص التي تم نسخها من قبل. للصق النص كل ما عليك فعله هو فتح الفقاعة ثم الظغط على المقطع ليتم نسخه بعدها مباشرة.

التطبيق يقدم خدمة ممتازة وخالية من اي إشهارات مزعجة, مادمت لا تبالي بالفقاعة العائمة فحتما ستحب Copy Bubble.

كانت هذه التطبيقات الافضل من حيث سهولة الإستعمال وسرعة الوصول, شخصيا أفضل التطبيق الأخير. هل لديك تطبيق مفضل تريد مشاركتنا إياه؟

الموضوع من طرف :محمد الغزواني
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015

إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤