جرب ما سيحصل عندما تكتب هذا الرقم الغريب في محرك البحث جوجل وتعرف على قصة هذا الرقم

قد تلاحظ بعد كتابتك لهذا الرقم 241543903 في محرك ابحث عن الصور في جوجل انه ستظهر عدة صور لأناس يضعون رأسهم في الثلاجة ، فما القصة وراء ذلك ؟ 
جرب ما سيحصل عندما تكتب هذا الرقم الغريب في محرك البحث جوجل وتعرف على قصة هذا الرقم

إليك قصة هذا الرقم الغريب ، والحكاية تبدأ في سنة 2009 حين قام مصور مشهور يدعى David Horvitz على حساب رسمي له في إحدى الشبكات الإجتماعية بنشر فكرة اخد صورة لرأس داخل الثلاجة وتسميتها بالرقم241543903  . ونشرها على الانترنت ، حيث لقيت هذه الفكرة ضجة كبيرة جعلت العديد من الناس تبادر بإلتقاط صور لرؤوسها داخل الثلاجة ويسمونها بهذا الرقم . 

ويقول David Horvitz ان فكرة هذه الصورة جائته عندما كان يمازح صديقه المريض بالحمى بأن يضع رأسه في الثلاجة .  اما عن السر في الرقم التسلسلي 241543903 يقول كذلك ان الرقم هو عبارة عن الرقم التسلسلي للثلاجته +  رقم تسلسلي لكود بار على كيس فاصولياء متجمدة كانت وحيدة في الثلاجة . 

وهذه هي قصة هذا الرقم الغريب الذي أثيرت حوله ضجة في السنوات الماضية ، فهي افكار مجنونة قد تكون في مابعد ذلك حدث عالمي يجعل الناس تتحدث عنه . فلاتتردد في مشاركتنا افكارك المجنونة لعلها تكون مثل فكرة  David Horvitz وتصبح انت كذلك محط حديث العديد من المواقع الالكترونية والقنوات التلفزيونية
إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤