اليك أفضل 5 اضافات على جوجل كروم يجب على المبرمجين و المطورين التوفر عليها !

يحتاج العديد من المبرمجين و مطوري المواقع على الانترنت الى العديد من الأدوات التي ستساعدهم بكل تأكيد في عملهم و تسهل عليهم مجموعة من الأمور التي قد تكون صعبة الى حد ما بدون هذه الأدوات ، و لهذا الأمر مدونة المحترف تقدم لكم اليوم أفضل خمس اضافات يجب ان تتوفر عليها على متصفحك جوجل كروم ان كنت مهتم بالبرمجة أو أيضا التصميم.
نبدأ مع أول أداة و التي ستفيدك في اكتشاف و معرفة أسماء الخطوط المستعملة في التصاميم و الموجودة بالمواقع على الانترنت تقوم فقط بتثبيتها ثم تستفيد من خدمات اضافة 'What Font'
ثاني اضافة من الممكن تقديمها لكم و التي ستفيد العديد من مطوري المواقع و ملاكها أيضا هي اضافة 'Window Resizer' و التي تمنح لك امكانية معاينة الموقع و التصاميم بمختلف أبعاد الشاشات لأي جهاز كان !
و نمر الأن الى الاضافة الثالثة و المهمة لكل من يبرمج بلغة php و هي اضافة 'PHP Console' و الي ستساعدك بشكل كبير في اصلاح أخطاء التكويد و اصلاح السكريبت بسهولة تامة.
رابعا لدينا اضافة 'Color Zilla' و التي بتثبيتها سوف تتمكن من معرفة كود لون معين على أي صورة كانت و هي اضافة مهمة بالنسبة للمصممين في حال ما اذا أعجبهم لون معين و أرادوا الاعتماد عليه في التصاميم الذين يقومون بها!

و كأخر اضافة نقدمها للجميع هي اضافة 'DHC – REST/HTTP API Client' و هي اضافة تسمح للمستخدمين بارسال و إستقبال وتعديل طلبات وردود HTTP/REST ، بالاضافة الى هذا فالاضافة تحتوي على الكثير من الخصائص المميزة كالسجل وحفظ الطلبات.

إرسال تعليق
شكرا على تعليقك ❤